خاص لشباب العزيزية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباراة الهلال والاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FARIS_25

avatar

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 21/10/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: مباراة الهلال والاتحاد   الخميس ديسمبر 10, 2009 12:47 am

في قمة القمم في ليلة الكلاسيكو السعودي الكبير يستضيف صاحب الصداره الهلال بـ صاحب المركز الثالث الاتحاد في مباراة مصيريه في الفارق بين الفريقين حيث إذا فاز الهلال فـ يزيد الفارق إلى خمسة نقاط وإذا فاز الاتحاد سـ يسبق الهلال وطبعا ً هذا كله افتراضا ً في فوز الاتحاد في مبارياته المؤجله , الجميع سـ يفتح التلفاز في ليل الخميس لـ يركزون انظارهم حول هذه المباراة المنتظره الكبيره والتي سـ تحمل اشياء كثيره مثيره جدا ً , الهلال سيدخل هذه المباراة وهو الافضل حاليا ً تقريبا ً في نظر الجميع وهو يريد استغلال الفرصه والتي على ارضه وبين جماهيره في انتزاع الثلاتة نقاط من فريق كبير ومنافس , والاتحاد يسعى نجومه بـ اقصى شئ في تعويض غياب النجم الموقوف محمد نور ويفكرون بكل تأكيد في الحصول على الـثلاثة نقاط الثمينه والتي تعطيهم الصداره في حال فوزهم في المباريات المؤجله ,, الملعب يـ يمتلا ً بكل تاكيد بـ الجماهير الغفيره على الرغم من الاجواء البارده حاليا ً وحضورهم هو ما سيزيد متعة وجمالية اللقاء , مباراة ينتظرها الجميع نتنمى مباراة نظيفه وجميله .










VS




الموعد : يوم الخميس




التارخ : 10-12-2009




التوقيت : 7:35 مساءاً بتوقيت مكه المكرمه






القنوات الناقلة : art sport7 - السعودية الرياضية ـ الجزيرة الرياضية








ملعب المباراة : استاد الأمير فيصل بن فهد رحمه الله




المدينه : الرياض
























][ الهلال والإبداع والإمتاع دائماً معَ جريتس ][


بعدَ قُدوم المُدرب الجديد لـ نـادي الهلال السيّد جريتس تغيــّر وضعُ الهلال 180 ْ فـ بعدَ ان كان يُقدّم كُرة قدم ليست بـ تِلكَ الجميلة أصبحَ حالهُ الآن مُغاير تماماً فـ الهلال يُقدّم كُرة قدم جماعيّة رائعــة جداً .. فـ الهلال الآن طبّـق مقولة " الهلال بـ من حضر " فـ لا يهُم غياب أيّ نجمٍ من الفريق .. فـ الهلال يلعب بإسمـه وبإسم اللاعبين الموجودين لـ جميع اللقاءات .. الهلال هُــو مُتصدّر الدوري بـ 26 نقطة مبتعداً عن مُنافسه الوصيف نادي الشباب السعودي بـ فارق 3 نُقاط .. والإتّحاد يأتي ثالثاً وهُــوَ بعدَ فوزه على النّادي الأهلي رُغـمَ النّقص إرتفعــت معنويّات لاعبيه كثيراً .. الهلال يملك لاعبيــن مُميّزين جداً على مُستــوى جميع الخطُوط .. فـ في حراسة المرمى الأسطورة وعميد لاعبي العـالم محمّد الدعيّع .. وفي خطّ الدّفــاع النّجم السعودي أسامة هوساوي اللذي يُعد أفضل اللاعبين في الدوري السعودي في الموسم الماضي بـ التّقاسم مع نجمِ الإتّحاد هشام بو شروان .. وفي الوســط هُنالك ميريل رادوي ومحمّد الشلهوب ووليهامسون وعبد اللطيف الغنّام وخالد عزيز والعديد من الأسماء الكبيرة .. وفي خطّ الهُجوم يملك النّجم الجماهيري الكبير ياسر القحطاني .. والنّجم عيسى المحيّاني والنّجم أحمد الصويلح ولاعب الجنــاح المُبدع دائماً أحمد الفريدي .. فـ الهلال بـ لاعبيه هؤلااء بـ إمكانه مُجابهة الإتحاد الكبير أيضاً .. خصوصاً لـ النّقص العددي لـ الإتّحاد بـ سبب غياب مُحمّد نور القائد الكبير والمتألق دائماً .. جماهير الهلال تعوّل على الهلال كثيراً في هذه المُبــاراة .. وتأمل منه تقديم مُستــوى مُميّز جداً .. لا سيّما وأنّ المُباراة سـ تُلعب على أرض الزّعيم الهلالي .. فـ هل سـ يُحقّق الفوز على المُنافس الدّائم نادي الإتحاد ؟! .. أم أنّ لـ عميد الأندية السعودية كلمة في هذا اللقاء ؟! جواب السؤال سـ يكون في أرضيّة الملعب وتحديداً في إستــاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز رحمهُ الله .. جميع الرياضيين السعوديين ينتظرون هذه المُبــاراة على أحر من الجمر .. فـ ننتظر لـ نعلم من هُــوَ الفــائز ..









][ الإتحاد والعودة من أبعدِ الطّرق وأصعبِ المُهمّات ][




الإتّحاد والعودة من بعيد .. الإتحاد يُثبت لـ الجميع انّه العميد .. نعم نادي الإتّحــاد عادَ من الطّريق الصعب .. ومن المكان الغير مُتوقّع بتاتاً .. الإتحاد في الديربي أمــام الجار الأهلي الجميع توقّع هزيمته بـ سبب غياب النّجم محمّد نور ورضا تُكر والنّجم الآخر سعود كريري .. فضلاً عن خسارة الإتحاد أمــام فارس الدهناء نادي الإتفاق .. وقبلها خســر من الوصيف نادي الشّبــاب .. بعدَ كل هـذه السلبيّات توقعوا خســارة العميد من الأهلي لـ يكونَ بعيداً جداً عن المُنافسة على الـدوري السعودي المُمتاز " دوري زين " لكن الإتّحــاد أبا إلا أن يكونَ حاضراً في ديربي مديــنة جدّة .. وتفوّق في المُباراة بـ نتيجة 2-1 .. سُجّل هدف الأهلي في الوقت البدل الضائع وكان الإتحاد ناقصاً وكان عدد لاعبيه في تِلكَ المباراة 10 لاعبين فقط ..لأن النّجم التونسي أميــن الشرميطي تعرّض لـ الطّرد في الـ الستينيّات من الدقائق بعدَ أن تعرّض لـ النّجم محمّد مسعد قائد الكتيبة الخضراء " النادي الأهلي " الإتحاد مع كالديرون يـ ُ ثبت لـ الجميع أنّه رُغــمَ كل شيء في هذا الموســم إلا أنّه قادر على المُنافسة والعودة لـ المُنصّات عن طريق دوري زين السّعــودي .. فـ هل سنرى الإتّحاد يعودُ عن طريق بوّابـة المُنافس الوحيد في المواسم السابقة نادي الهلال .. وهل غيــاب أمين الشرميطي ومحمّد نور سـ يكون مُؤثّر على الكتيبة الصفراء و السّوداء ؟! أم أنّ الإتّـحاد سـ يُطبّق قاعدة الإتّي بـ من حضر ؟! جميع الأجوبة المُنتظرة سـ تكونُ في ملعب الأمير فيصل بن فهد في حي الملز في الرياض بإذن المولـى عزّ وجل ..
















الأشقر ويلهامسون









الاشقر السويدي كريستيان ويلهامسون يستمر في ما هو عليه في تقديم مستويات ممتازه ورائعه جدا ً جدا ً , ويستمر في إسعاد الجماهير الزرقاء , كريستيان ويلهامسون بعدما اتى للهلال في الموسم الماضي كانت بدايته ليست جيده وغير مرغوبه ولـكن مع الوقت تطور مستواه كثيرا ً وانتهى الموسم بـه بـ اربعة اهداف واكثر من صناعة هدف للفريق , والآن هو يمتلك خمسة اهداف وهو ما يزيد عن الموسم الماضي وهذا دليل على تطور مستواه بشكل كبير جدا ً ومميز , يمتاز الاشقر السويدي بـ الانطلاقات الصاروخيه والتمريرات الذكيه والمراوغات المميزه ومدرب الهلال البلجيكي جريتس يعتمد عليه كثيرا ً في تطبيق خطته الممتازه .. صحيح , الهلال لم يندم ابدا ً على دفع مبلغ كبير جدا ً لـ جلب اللاعب السويدي كريستيان ويلهامسون , فـ هذا ما اثبته لنا السويدي وهو إضافة للبيت الهلالي بكل تأكيد ,, في ليل الاربعاء في استاد فيصل بن فهد حيث ستملأ الجماهير الزرقاء الملعب بأكمله لكي ترى سيناريو جميل جدا ً من الهلال في ليلة كبيره تحسب حسابها بين المراكز الثلاث الأولى , ويلي هل ستكون من ضمن هذا السيناريو ؟








القاذفه البشريه بوووشا





نعم هو هشام بوشروان الذي يُقدم مستويات مع الاتحاد اكثر من طيبه وجميله حاليا ً وسابقا ً , هو مكسب كبير للأتحاديين وهم محظوظين فيه بدون شك بـ فعل مستوياته الجميله , هشام بوشروان اللاعب الهجومي المغربي تعقد الجماهير الاتحاديه الآمال فيه في مباراة الكلاسيكو السعودي بعد غياب النجم الاول محمد نور , تعقد آمالها في سرعته الخارقه وقوته الجسمانيه الصلبه وقدميه الاسرع من الصاروخ , صحيح ان هشام بوشروان الذي كان هداف الدوري السعودي في السنه الماضيه لم يسجل الا هدف وحيد حتى الآن في الدوري الا انه ُ من حيث ناحية تسجيل الاهداف ستعاود به الذاكره في المباراة السابقه بين الفريقين عندما سجل هدفا في النهائي في استاذ الملك فهد امام الهلال , ولـكنه على اية حال هو يساعد ويساند فريقه بشكل جيد وملموس , كما يطلق عليه محبيه وجاهير الاتحاد " بوشا " يسعى لـ ان يضع بصمته الكبيره في هذه المباراة الكبيره وهو بذلك حقق آمال الجماهير الاتحاديه في تعويض غياب النجم محمد نور وتقديم مستوى خارق , جماهير الاتحاد في يوم الاربعاء بصوت واحد " بوشا بوشا بوشا " .









































































المدرب : إريك جريتس




الجنسيه : بلجيكي




تولى تدريب الهلال هذا الموسم , وحتى الان لم يذق طعم الخساره مع الفريق وتعتمد فلسفه هذا المدرب على صنع كره هجوميه جماعيه مميزه














\
المدرب : جابريل كالديرون
الجنسيه : أرجنتيني
يدرب الاتحاد منذ الموسم الماضي وقاده لتحقيق الدوري السعودي العام الماضي والوصول لنهائي دوري أبطال اسيا 2009







أخر 20 مباراة بين الفريقين ..




12/4/2009 الهلال 1 - 2 الأتحاد
4/12/2008 الأتحاد 0 - 0 الهلال
11/5/2008 الهلال 1 - 2 الأتحاد
1/5/2008 الأتحاد 4 - 1 الهلال
13/4/2008 الأتحاد 0 - 1 الهلال
1/12/2007 الهلال 0 - 0 الأتحاد
1/6/2007 الهلال 1 - 2 الأتحاد
16/2/2007 الأتحاد 1 - 2 الهلال
29/10/2006 الهلال 2 - 1 الأتحاد
16/4/2006 الهلال 2 - 1 الأتحاد
17/3/2006الهلال 1 - 0 الأتحاد
13/2/2006الأتحاد 2 - 2 الهلال
7/7/2005 الهلال 1 - 0 الأتحاد
28/5/2005 الأتحاد 2 - 1 الهلال
18/5/2005 الأتحاد 2 - 1 الهلال
9/5/2005 الهلال 0 - 1 الأتحاد
30/4/2005 الأتحاد 1 - 1 الهلال
26/4/2005 الهلال 1 - 0 الأتحاد
11/2/2005 الهلال 2 - 1 الأتحاد
30/1/2005 الهلال 4 - 2 الأتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.MOHAMMAD
Admin
avatar

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: مباراة الهلال والاتحاد   الخميس ديسمبر 10, 2009 1:42 am

مشكووور على المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www0.arabepro.com
 
مباراة الهلال والاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب العزيزية :: *ـ*((المنتديات العام ))*ـ* :: مـــنتدى العام-
انتقل الى: